اسعار ومواصفات

سعر ومواصفات هاتف موتو ايدج 50

المواصفات الكاملة لهاتف Moto Edge 50

على الرغم من وجود ثلاثة إصدارات مختلفة من هاتف موتورولا ايدج 50 ، إلا أنه لا يوجد نموذج فانيليا مميز وسيتم اطلاقة في الأول من أغسطس (الخميس المقبل) وسيكون متاحًا على متجر موتورولا الإلكتروني الخاص.

يحتوي الجزء الأمامي من موتورولا ايدج 50 على شاشة نوع P-OLED منحنية مقاس 6.67 بوصة. بدقة “1.5K”، ويفترض أنها هي نفسها أو قريبة جدًا من 1220 × 2712 بكسل . ويمكن أن يصل سطوعها إلى 1900 شمعة مع وجود قارئ بصمات الأصابع مدمج بالداخل أيضًا.
سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج سناب دراجون 7 الجيل الاول وهو خطوة إلى الوراء من 7s Gen 2 الموجود داخل Edge 50 Fusion. سيتم إقران مجموعة الشرائح بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت وغرفة بخار جيدة لإبقائها باردة.
الهاتف مزود ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير الشحن السلكي السريع بقوة 68 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط.

ستستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر Sony Lytia 700C، وهو مستشعر بدقة 50 ميجابكسل مقاس 1 / 1.56 بوصة موجود أيضًا في نسخة هاتف Fusion. ومع ذلك، فإن هذا الطراز مزود أيضًا بكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع “تقريب 30x”، والذي نفترض أنه يعني 3x بصري. هناك أيضًا كاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل بزاوية 120 درجة، والتي تبدو قادرة على التقاط لقطات ماكرو. وأخيرًا، كاميرا امامية بدقة 32 ميجابكسل.

تطلق موتورولا على هذا الهاتف لقب “أنحف هاتف في العالم معتمد من الفئة العسكرية MIL-STD-810H”، على الرغم من أننا لم نرى سمكه بعد. لقد تم اختباره ضد السقوط والاهتزاز ودرجات الحرارة القصوى (العالية والمنخفضة) والضباب الملحي. كما أنه حاصل على تصنيف IP68 وله إطار معدني .

يتوفر هاتف موتورولا ايدج 50 بثلاثة ألوان. اثنان منهما بظهر من الجلد النباتي (Jungle Green وPantone Peach Fuzz) وواحد بجلد سويدي نباتي (Koala Gray).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى