أخبار تقنية

افضل المنصات لمشاهدة الافلام والبرامج بدقة 4K

قد لا يكون شراء تلفزيون بدقة 4K مفيدًا كما يبدو إذا كنت لا تعرف مكان العثور على منصات البث بدقة 4K. فيما يتعلق بالسعر وخيارات التشغيل ، فهذه هي أفضل خدمات البث بدقة 4HD.

  1. نيتفليكس

من المنطقي أن نتوقع أن تكون إصدارات Netflix الأصلية جاهزة بدقة 4K، على الرغم من أن كمية ونطاق مقاطع الفيديو بدقة 4K المتاحة لكل عضو ستختلف حسب البلد . حاول استخدام جهاز يدعم دقة 4K للبحث في Netflix بدقة 4K لمعرفة الأجهزة المتاحة أينما كنت الآن. وبدلاً من ذلك، تحقق من صفحة تفاصيل العنوان بحثًا عن شارة Ultra HD إذا كان عنوان معين يثير اهتمامك.

2- ماكس MAX

مع أكثر من 1000 فيلم بدقة 4K في دليلها، تقدم Max مجموعة واسعة من البرامج، بما في ذلك Game of Thrones . يحتاج المستخدمون فقط إلى استخدام شريط البحث أو المرور عبر شاشة معلومات العنوان – حيث ستظهر شارة 4K UHD – للعثور على عنوان بدقة UHD على Max.

يعتمد وصول الحد الأقصى للمستخدمين إلى فيديو 4K على كل من جهاز البث الخاص بهم ومستوى العضوية.

3- هولو Hulu

تتوفر مجموعة صغيرة من عناوين 4K Ultra HD للبث على Hulu للمشتركين. تقتصر هذه العروض عادةً على Hulu Originals وتتميز في تطبيق Hulu بشارة 4K.
على عكس خدمات البث الأخرى، مثل Netflix، يمكن لمستخدمي Hulu مشاهدة مواد بدقة 4K دون الترقية إلى مستوى أعلى. توفر Hulu باقة البث التلفزيوني المباشر بالإضافة إلى الشراكة مع عدد قليل من خدمات البث الأخرى. ولهذا السبب، تختلف أسعار الباقات بشكل كبير؛ ومع ذلك، فإن أبسط خطة مدعومة بالإعلانات تتيح للمستخدمين مشاهدة فيديو بدقة 4K مقابل 7.99 دولارات شهريًا.

4- أبل تي في+ Apple TV

مع وجود حوالي 120 عنصرًا فقط، تعد مكتبة الترفيه 4K الخاصة بـ Apple TV+ قليلة جدًا. على الرغم من وجود مجموعة أصغر من المحتوى مقارنة بخدمات البث الأخرى، توفر Apple TV+ خيار دمج محتوى 4K مع الصوت المكاني للحصول على تجربة مشاهدة غامرة أكثر.
يوجد خيار عضوية واحد فقط لـ Apple TV+، وتبلغ تكلفته 9.99 دولارًا شهريًا. ولهذا السبب، تتوفر برمجة UHD لجميع مشتركي Apple TV+. يتيح تطبيق Apple TV للمستخدمين تشغيل هذه الألعاب على منتجات Apple وأجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب والعصي.

5- ديزني+

توفر Disney+ فيديو بدقة 4K لجميع أفراد العائلة مع أكثر من 100 عنوان. قد تجد هذه العناوين على الشاشة الرئيسية عن طريق التمرير إلى قسم Ultra HD. وكبديل، يمكن للمشتركين البحث عن المزيد من العناوين بدقة 4K باستخدام مربع البحث. انقر فوق علامة التبويب “تفاصيل” في صفحة معلومات العنوان لمعرفة المزيد حول خيار التنسيق إذا كنت مهتمًا به.
Disney+ هي خدمة البث UHD المفضلة للكثيرين، لذا فإن دفع رسوم للوصول إليها لا يمثل مشكلة. توفر جميع خطط Disney+ إمكانية الوصول إلى عناوين UHD المتوفرة في الخدمة؛ الأكثر تكلفة هو 7.99 دولارًا شهريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى