نصائح تقنية

كيفية استعادة كلمة المرور المنسية لحسابك على انستاغرام

طريقة اعادة تعيين كلمة مرور الانستاغرام

إذا نسيت كلمة مرور حسابك على انستاغرام ، فلن تتمكن من استرداد كلمة المرور نفسها، ولكن يمكنك استرداد حسابك عن طريق إعادة تعيينها إلى كلمة مرور جديدة. سواء نسيت كلمة المرور الأصلية أو فقدتها أو قام شخص ما بتغييرها دون علمك، فإليك كيفية العودة إلى حسابك.

إعادة تعيين كلمة المرور من موقع الويب :

أولاً، انتقل إلى موقع انستاغرام على الويب وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور” بالقرب من أسفل الصفحة.

بعد ذلك، أدخل اسم المستخدم الخاص بحسابك أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك، ثم انقر فوق زر “إرسال رابط تسجيل الدخول“.

على سبيل المثال، إذا أدخلت عنوان بريدك الإلكتروني، فسيتم إرسال بريد إلكتروني إلى حساب بريدك الإلكتروني يحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. افتح البريد الإلكتروني وانقر على خيار “إعادة تعيين كلمة المرور“.

اكتب كلمة المرور الجديدة (واجعلها قوية)، واكتبها مرة أخرى للتأكيد، ثم انقر فوق “إعادة تعيين كلمة المرور” مرة أخيرة.

إعادة تعيين كلمة المرور من التطبيق :

إعادة تعيين كلمة المرور من تطبيق انستاغرام أمر سهل. نستخدم إصدار الاندرويد كمثال، لكن العملية مماثلة على الايفون أو الايباد .

افتح تطبيق انستاغرام ، وانقر على “نسيت كلمة المرور“، وأدخل اسم المستخدم المرتبط أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. ثم انقر على “متابعة“.

إذا أدخلت رقم هاتف مرتبطًا، على سبيل المثال، فستتلقى رمز أمان. أدخل هذا الرمز في نافذة تأكيد حسابك، وانقر على “متابعة” وحدد حساب الانستاغرام الخاص بك. إذا أدخلت عنوان بريد إلكتروني، فتحقق من صندوق الوارد الخاص بك بحثًا عن رسالة جديدة وافتح الرابط. في شاشة إنشاء كلمة مرور انستاغرام التي تظهر، أنشئ كلمة مرور جديدة لحسابك.

بمجرد استعادة إمكانية الوصول إلى حساب انستاغرام الخاص بك، يمكنك استخدام مدير كلمات المرور لحفظ كلمة المرور الجديدة حتى لا تنساها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى