شروط الاستخدام

يرجى مراجعة الشروط والأحكام التالية المتعلقة باستخدام هذا الموقع مجانًا، من خلال الوصول إلى المواد من هذا الموقع أو استخدامها أو تنزيلها، فإنك توافق على اتباع هذه الشروط والأحكام والالتزام بها.

معلومات حقوق التأليف والنشر

حقوق الطبع والنشر الخاصة بموقع اشور تك محفوظة . قد تكون بعض أسماء الشركات والمنتجات الموجودة على هذا الموقع علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركات فردية ويتم الاعتراف بها بكل احترام.

استخدام معلومات الموقع

يجوز لك تنزيل وعرض ونسخ وطباعة المستندات والرسومات المضمنة في هذه المستندات (“المستندات”) من هذا الموقع وفقًا لما يلي: (1) يجوز استخدام المستندات فقط للأغراض الشخصية والإعلامية وغير التجارية؛ و(2) لا يجوز تعديل المستندات أو تغييرها بأي شكل من الأشكال. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً هنا، لا يجوز لك استخدام أو تنزيل أو تحميل أو نسخ أو طباعة أو عرض أو تنفيذ أو إعادة إنتاج أو نشر أو ترخيص أو نشر أو نقل أو توزيع أي معلومات من هذا الموقع كليًا أو جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي مسبق من فريق اشور تك .

التعليقات

باستثناء ما ينص عليه فريق اشور تك صراحةً بخلاف ذلك، فإن جميع التعليقات أو المعلومات أو المواد المقدمة إلى اشور تك من خلال موقع الويب هذا أو بالاشتراك معه يجب أن تعتبر غير سرية وملكية لـ اشور تك . من خلال إرسال هذه التعليقات أو المعلومات أو المواد إلى اشور تك ، فإنك توافق على التنازل المجاني لصالح اشور تك عن جميع الحقوق والملكية والاهتمامات في جميع أنحاء العالم في حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المتعلقة بالتعليقات أو المعلومات أو المواد. حيث يتمتع فريق اشور تك بحرية استخدام مثل هذه التعليقات أو المعلومات أو المواد على أساس غير مقيد.

روابط لمواقع الطرف الثالث

قد يحتوي موقع الويب هذا على روابط تشعبية لمواقع ويب تتحكم فيها أطراف أخرى غير فريق اشور تك ، ونحن لسنا مسؤولين عن محتويات أو استخدام هذه المواقع ولا نصادق عليها.

الضمانات وإخلاء المسؤولية

قد تكون المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات الواردة في موقع الويب هذا قديمة أو تحتوي على إغفالات أو معلومات غير دقيقة أو أخطاء أخرى. باستثناء ما هو منصوص عليه بخلاف ذلك في اتفاقية مبرمة بينك وبين اشور تك ، يتم توفير جميع المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات “كما هي” دون أي ضمان من أي نوع. تتنصل شركة اشور تك بموجب هذا من جميع الضمانات فيما يتعلق بهذه المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين. لن تتحمل شركة اشور تك بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية، أو أضرار فقدان الأرباح أو الإيرادات أو البيانات أو الاستخدام، التي تتكبدها أنت أو أي طرف ثالث ناتجه عن وصولك إلى هذا الموقع الإلكتروني أو استخدامه. تحتفظ شركة اشور تك بالحق في إجراء تغييرات أو تحديثات على موقع الويب هذا في أي وقت دون إشعار.

زر الذهاب إلى الأعلى