أخبار تقنية

هاتف وان بلس OnePlus 13 سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت : المواصفات المتوقعه

سيتم إطلاق هاتف وان بلس OnePlus 13 في الصين الشهر المقبل. وبينما ننتظر الإعلان الرسمي عن تاريخ الإطلاق، تشير تسريبات جديدة إلى أن الهاتف سيحمل نفس مقدار ذاكرة الوصول العشوائي مثل سابقه. ومع ذلك، من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 13 ذو أعلى إصدار من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين بسعر أعلى. من المرجح أن تعمل مجموعة شرائح سناب دراجون 8 الجيل 4 القادمة على تشغيل هاتف OnePlus 13. ويقال إنها تتميز بشاشة مقاس 6.8 بوصة بدقة 2K.

زعم المسرب Tipster Digital Chat Station على Weibo أن هاتف OnePlus 13 سيوفر ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي نوع LPDDR5X.

من المتوقع أن يكون سعر أعلى إصدار من OnePlus 13 مع 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويفترض 1 تيرابايت من التخزين أعلى من سعر سلفه. علاوة على ذلك، ذكر المخبر أن هاتف OnePlus القادم سيكون الهاتف الوحيد الذي يوفر ذاكرة وصول عشوائي مدمجة بسعة 24 جيجابايت بين الدفعة الأولى من الهواتف الرائدة الجديدة.
ومع ذلك، فإن OnePlus 12 ليس الهاتف الوحيد الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجابايت. فقد أطلقت ريلمي وشاومي وموتورولا وشركات أخرى أيضًا هواتف بسعة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 24 جيجابايت. تسمح الذاكرة الأكبر بتعدد المهام بشكل أفضل، وميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وأداء ألعاب محسّن، وخيارات تحرير فيديو/صور أكثر. كما تتيح للهاتف إبقاء المزيد من التطبيقات مفتوحة في الخلفية حتى أثناء اللعب.

تحتوي موديلات مثل هاتف أسوس ROG Phone 8 وOnePlus Ace 3 Pro وRedmi K70 Extreme Edition على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجابايت ومساحة تخزين 1 تيرابايت في الإصدار الأعلى. ومع ذلك، فإن كل هذه الهواتف التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجابايت متوفرة فقط في الصين، وغالبًا ما تقتصر الإصدارات الدولية على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت.

مواصفات هاتف OnePlus 13 (متوقعة)

أعلن لويس لي، رئيس شركة وان بلس في الصين، مؤخرًا عن إطلاق OnePlus 13. ومن المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 ومن المتوقع أن يتميز بشاشة مقاس 6.8 بوصة بدقة 2K. ويمكن أن يحتوي على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط. ومن المرجح أن يتميز بنظام كاميرا خلفية ثلاثية، تتألف من كاميرا رئيسية LYT-808 بدقة 50 ميجابكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى