أخبار تقنيةبلايستيشن

تسريبات : جهاز بلايستيشن 6 سيأتي بمعالجين قريبا

بعد أسابيع قليلة من كشف شركة سوني عن جهاز بلايستيشن 5 برو ( PS5 Pro ) الجديد، بدأت التسريبات حول الجيل القادم من الأجهزة التي ستطرحها الشركة. هذه المرة، كشف أحد مسربي الرقائق الموثوق بهم أن جهاز بلايستيشن جديد من سوني سيحتوي على نظامين من المعالجات قيد التطوير حاليا .

مكا شارك KeplerL2، وهو مسرب رقائق مشهور، هذه المعلومات على منتدى NEOgaf. في البداية نشرها ضمن موضوع سعر جهاز بلايستيشن 6 ، ثم أصبح الموضوع نقاشًا مستقلاً. على الرغم من أن Kepler يقول إنه من غير المعروف سبب مجيء الجهاز برقاقتين، فمن المحتمل أن تعمل سوني على إعداد وحدة تحكم + جهاز محمول.

في حين أن هذا احتمال، فقد يكون أيضًا وضع سلسلة اكس بوكس X / S، كما قال Kepler، “هناك جهاز قيد التطوير للجيل القادم؛ لا أعرف ما إذا كان وضع سلسلة X / S أو وحدة تحكم منزلية + جهاز محمول، ولكن ربما يكون أحدهما بأسعار معقولة على الأقل”.

يتمتع Kepler بسجل حافل في مشاركة مثل هذه التقارير المبكرة حول الرقائق. من خلال هذا التقرير، يبدو أيضًا أن PS6 سيكون لديه خيار بأسعار معقولة في المزيج.

سواء كان الجهاز محمولًا أو إصدارًا خفيفًا مثل سلسلة S، فالوقت وحده هو الذي سيخبرنا بذلك. الشيء الوحيد الذي نحن متأكدون منه هو أن شريحة بلاي ستيشن 6 ستصنعها شركة AMD بعد أن خسرت Intel حرب المزايدة. ونظرًا لأن الشريحة ستكون متوافقة مع الإصدارات السابقة، فحتى الأجهزة المحمولة يمكنها القيام بعمل رائع في تشغيل ألعاب بلاي ستيشن القديمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى