أخبار تقنية

ايفون 16 برو سيدعم الشحن بقوة 40 واط سلكيا

هاتف ايفون 16 برو سوف يدعم الشحن السريع

تزعم أحدث الشائعات الصادرة من الصين أن ايفون 16 برو ايفون 16 برو مكس سيشهدان تحسينات في معدلات الشحن ومن الواضح أن ايفون 16 برو ايفون 16 برو مكس سيدعمان الشحن السلكي بقدرة 40 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 20 واط. هذه، بالطبع، هي معدلات لم نشاهدها مسبقا في هواتف الايفون .

من الجيد أن نرى شركة آبل تعمل على تحسين معدلات الشحن الخاصة بها إلى حد ما، فهي لا تزال بعيدة تمامًا عن الذروة السلكية السائدة للشركات الصينية والتي تبلغ 120 واطًا واللاسلكية 50 واطًا، لكنها تحرز تقدمًا بسيطاً .

من ناحية أخرى، يدعي مصدر هذه التسريبات أن الهدف من ارتفاع معدل الشحن الأقصى هو التعويض عن الزيادات القادمة في سعة البطارية على ايفون 16 برو برو مكس – في الأساس تريد الشركة أن يتم شحنهما بنفس سرعة أسلافهما على الأقل ، حتى مع وجود بطاريات أكبر بالداخل.

ومن المتوقع ان يحصل كلا الهاتفين على هذه التحسينات الدقيقة في الشحن من خلا استخدام تقنية البطاريات المكدسة التي تسمح بسعات أعلى وعمر أطول.

ومن المقرر أن تكشف شركة آبل النقاب عن هاتفي ايفون 16 برو ايفون 16 برو مكس في شهر أيلول (الشهر التاسع ) كالمعتاد، إلى جانب ايفون 16 ايفون 16 بلس .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى